ريكو العالمية تكرّم البيت الحديث احتفالًا بـِ 25 عامًا من التميّز والشراكة

25 مايو 2024 - يفتخر البيت الحديث، الموزع الرائد للحلول التقنية في قطر، بالإعلان عن تكريمه من شركة ريكو العالمية، المزود الرائد للخدمات الرقمية المتكاملة وحلول الطباعة والتصوير، وذلك احتفالًا بـِ 25 عامًا من الشراكة الراسخة بين الشركتين. قدّمت تينا سميث، الرئيس التنفيذي لمنطقة ريكو الدولية، هذه الجائزة المرموقة إلى البيت الحديث خلال "مؤتمر شركاء أعمال ريكو، مدريد 2024"، احتفاءً بربع قرن من النجاح والشراكة والالتزام برضا العملاء.

خلال رحلتهما الفريدة، عكس البيت الحديث وريكو قيم التميّز، والموثوقية، والابتكار، مما جعلهما يحظيان بثقة وولاء العملاء في جميع أنحاء قطر. ومن خلال تقديم الطابعات الحديثة، والأجهزة متعددة الوظائف، وحلول إدارة المستندات المتقدمة، مكّنت الشركتان الأفراد والشركات من تحقيق أهدافهم بكفاءة ودقة.

يؤكد هذا التكريم من شركة ريكو على تفاني البيت الحديث في تقديم حلول تقنية رفيعة المستوى لعملائه الكرام. ولا يحتفل هذا التقدير بالإنجازات الماضية فحسب، بل يشير أيضًا إلى مستقبل واعد من الابتكار المستمر والخدمة الفريدة لتلبية احتياجات العملاء المتطورة.

الأداء والنمو الملحوظ الذي حققته ريكو في قطر يشهد على جهود البيت الحديث الاستثنائية، مما يعزّز حضور ومكانة ريكو في السوق بشكل أكبر، مع تقديم حلول مبتكرة وخدمة ما بعد البيع المميّزة للعملاء. ويعد التناغم بين البيت الحديث وريكو أيضًا بمثابة شهادة على قيمهما المشتركة المتمثلة في الجودة، والموثوقية، والاهتمام بالعملاء. ومن خلال الجمع بين الإدراك العميق للبيت الحديث لاحتياجات العملاء وبين أنشطة السوق والحلول التقنية المتطورة من ريكو، تجاوزت العلامتان التجاريتان التوقعات باستمرار، وقدمتا المنتجات والخدمات التي تدفع بأعمال الشركات إلى الأمام.

يتطلع البيت الحديث وريكو إلى تعزيز شراكتهما بشكل أكبر، واستكشاف فرص جديدة، وتقديم حلول مبتكرة تمكن الشركات من الازدهار في المشهد الديناميكي اليوم.

 

شارك هذا على: