هايسنس والبيت الحديث يقيمان حفل إفطار حصري للعملاء والشركاء التجاريين في قطر

08 أبريل 2024  أقامت هايسنس، الشركة الرائدة عالميًا والمصنعة للإلكترونيات الاستهلاكية والتجهيزات الكهربائية المنزلية، بالتعاون مع البيت الحديث، الموزع المعتمد الحصري في قطر للعلامة التجارية ومنتجاتها من مكيّفات الهواء، وأجهزة التلفزيون، والأجهزة المنزلية، إفطارًا جماعيًا في "فندق ذا سانت ريجيس جزيرة مرسى عربية، اللؤلؤة-قطر". وحضر الحدث أبرز الشركاء التجاريين، والعملاء الكرام، إلى جانب ممثلين عن إدارة شركة هايسنس – الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث اتسم الحفل بروح الوحدة، والامتنان، والثقة التي تمثل قيم شهر رمضان المبارك.

وتعد هذه المناسبة بمثابة شهادة على التزام البيت الحديث بتقديم أحدث التقنيات والمنتجات المتميزة للمستهلكين في السوق القطري. كما أنه يؤكد على الشراكة والتعاون مع هايسنس، مما يجسّد رؤيتهما المشتركة لإحداث ثورة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية في قطر.

بالإضافة إلى ذلك، شكّل حفل الإفطار منصة مؤثرة لتعزيز العلاقات مع العملاء والشركاء التجاريين، مما يؤكد من جديد على التزام البيت الحديث الراسخ بالتمسك بأعلى معايير التميز.

وبصفته الموزع الرائد الحصري لمنتجات هايسنس في قطر، يواصل البيت الحديث القيام بدوره الريادي المتمثل بتوفير مكيّفات الهواء، وأجهزة التلفزيون، والأجهزة المنزلية من هايسنس في جميع أنحاء قطر، وتقديم كافة التسهيلات للوصول إلى هذه المنتجات. بدورها تمثل هايسنس علامة للمصداقية والموثوقية على الصعيد العالمي، وتعطي الأولوية لرضا العملاء من خلال علامات تجارية، ومنتجات، واستراتيجيات تسويقية تركز على متطلبات السوق. تلتزم هايسنس بممارسات التصنيع الذكية والصديقة للبيئة، وهي رائدة باستمرار في المنتجات الخضراء والموفرة للطاقة، بما يتماشى مع التزامها الشامل بالاستدامة والابتكار.

 

شارك هذا على: